فاكهة التنين الطازجة - حلوة ، متعددة الفعالية ومغذية

لحم فاكهة التنين ناعم وطري ، وهو غني بالعناصر الغذائية مثل الأنثوسيانين والألياف الغذائية وفيتامين هـ والحديد وما إلى ذلك ، وله آثار صحية مثل منع تصلب الأوعية الدموية وإزالة السموم وحماية المعدة والتبييض والفقدان. الوزن ومكافحة الشيخوخة.

جاءت فاكهة التنين من منطقة زراعة الذهب: 23 درجة شمالا.إنه مناخ جغرافي فريد من نوعه ، وداخل هذه المنطقة ، كانت تتمتع بأشعة الشمس الكافية والأمطار الوفيرة ، قمنا بزراعة فاكهة التنين بالموارد المائية الطبيعية والري.كل هذا ينتج فاكهة التنين اللذيذة ويمكن أن تستمر صلاحيتها حتى شهر واحد.


تفاصيل المنتج

المعلمات

علامات المنتج

سيري (1)

العطاء والعصير

 

حلو ومنعش

 

حلاوة عالية من اللحم

 

مليئة بالتغذية

اسم المنتج: فاكهة التنين الأحمر

بلد المنشأ: قوانغشى وهاينان ، الصين

المواصفات: 5 كجم / كرتون ، 10 كجم / كرتون

طريقة التخزين: التبريد والمأوى

1
سيري (4)

حلو ولذيذ

 

لحم ناعم وسلس

 

يذوب في فمك ويصبح كثير العصير

 

كامل شكل الفاكهة وغني بالمغذيات

اسم المنتج: فاكهة التنين الأبيض

بلد المنشأ: قوانغشى وهاينان ، الصين

المواصفات: 5 كجم / كرتون ، 10 كجم / كرتون

طريقة التخزين: التبريد والمأوى

2

احصل على فطيرة لذيذة

كان لفاكهة التنين نوعان: لحم أحمر وفاكهة تنين بيضاء.الاختلاف الرئيسي بينهما هو لون اللحم ولذيذ.بالنسبة لفاكهة التنين الحمراء ، يكون اللب أحمر ولونه أكثر إشراقًا وهو أكثر شيوعًا.علاوة على ذلك ، فإن محتواه من السكر يزيد عن 15 درجة ، وهو حلو ولكن ليس دهنيًا.طعمها أفضل من فاكهة التنين البيضاء.لفاكهة التنين الأبيض لحمها أبيض ، ولحمها خفيف ، الحلاوة ليست عالية.

تفاصيل بيتايا 1

تعود أصول فاكهة التنين إلى أمريكا الوسطى الاستوائية ، وأشجارها موطنها البرازيل والمكسيك ومناطق صحراوية استوائية أخرى في أمريكا الوسطى ، وهي نبات استوائي نموذجي.فاكهة التنين المسماة أيضًا Pitaya ، هي نوع من النباتات تم إدخالها من جنوب شرق آسيا إلى تايوان ، الصين ، ثم تم تحسينها من قبل تايوان والصين إلى مقاطعة هاينان وجوانغشي وقوانغدونغ وأماكن أخرى في جنوب الصين ، تمت تسمية Pitaya على اسم موازينها اللحمية تشبه الحراشف الخارجية لتنين الفيضان.عندما تتفتح أزهارها الزاهية والضخمة ، يفيض العطر.تجعل المشاهدة في وعاء الناس يشعرون بأنهم محظوظون ، لذلك يطلق عليهم أيضًا اسم "الفاكهة المحظوظة".فاكهة التنين غنية بالتغذية والوظيفة الفريدة ، فهي تحتوي على ألبومين نباتي نادر وأنثوسيانين ، وغنية بالفيتامينات والألياف الغذائية القابلة للذوبان في الماء.

Guangxi Homystar Fruit Industry هي دولة مصدرة للمنتجات الزراعية في الصين.نقوم بتصدير فواكه عالية الجودة مثل برتقال الماندرين , الإمبراطور البرتقالي ، فاكهة التنين ، المانجو ، الشمام ، التفاح ، إلخ ، من الصين إلى العالم.نحن ملتزمون بأن نكون خبراء في سلسلة توريد الفاكهة.لقد قمنا بتوسيع نطاق اللهاث وتعاوننا مع أكثر من 10 قواعد تلهث لفاكهة التنين لتصل إلى 2 مليون متر مربع من مساحة الزراعة في مقاطعة قوانغشي وهاينا.الآن لدينا سلسلة إمداد كاملة لفاكهة التنين من الزراعة إلى نقل سلسلة التبريد.خلال المواسم ، يمكنها توفير ما يصل إلى 200000 كجم من فاكهة التنين يوميًا لتلبية طلب العملاء على دفعات كبيرة.

سمات

1. التبييض

تحتوي فاكهة التنين على الكثير من فيتامين سي ، والذي يمكن أن يلعب دور التبييض ، للأشخاص الذين يحبون الجمال الأبيض ، تناول المزيد من فاكهة التنين يمكن أن يكون له تأثير التبييض.

2. زيادة المناعة

أظهرت الأبحاث أن فاكهة التنين الحمراء لها تأثير كبير على نمو الورم ومضاد للفيروسات ، ويمكن أن تعزز مقاومة الإنسان عن طريق تناول المزيد من فاكهة التنين.

3. مقبلات ، تحسين الإمساك.

تحتوي فاكهة التنين على الكثير من الألياف الغذائية ، وهناك الكثير من البذور السوداء داخل القشرة ، والتي يمكن أن تساعد في الهضم وتعزز حركة الأمعاء.

4. منع تصلب الأوعية الدموية.

يمكن دمج البروتين النباتي الموجود داخل فاكهة التنين مع أيونات المعادن الثقيلة في الجسم لتلعب دور إزالة السموم.

5. الوقاية من فقر الدم

تحتوي فاكهة التنين على الكثير من الحديد ، والحديد عنصر أساسي في تكوين الدم ، ويمكن أن يمنع الاستهلاك المنتظم لفاكهة التنين فقر الدم ، وهو أكثر ملاءمة للأطفال والنساء الحوامل.

6. مكافحة الشيخوخة.

تحتوي فاكهة التنين على وظيفة مضادة للأكسدة ، ومضادة للجذور الحرة ، ومضادة للشيخوخة ، ولها أيضًا وظيفة تثبيط تنكس خلايا الدماغ ومنع الخرف.

7. أطول مدة الصلاحية.

فاكهة التنين لدينا قشرة سميكة ، وهي جيدة للتخزين والنقل ؛يمكن أن تستمر مدة صلاحيتها حتى شهر واحد تحت 5 درجات إلى 9 درجات للتبريد.

فواكه عالية الجودة أصلية من منطقة زراعة الذهب

6_01

جودة عملية طازجة

فواكه طازجة من المزرعة إلى يدك ، طعم لذيذ وطازج

اس دي واي (1)

زراعة واسعة النطاق وإدارة موحدة للبساتين

الزراعة الرقمية والذكية

الانتقاء الجديد والفحص اليدوي الأولي

اس دي واي (2)

الفرز الآلي والفحص المزدوج

تغليف ناعم

نقل سلسلة التبريد

جرد كاف وإمداد مضمون

صير (7)
سيري (8)
سوريا (9)

الفحص الآلي واليدوي ، ضمان الجودة

سوريا (11)
سوريا (10)
سوريا (12)

طرق متعددة لتناول فاكهة التنين

سوريا (13)

فاكهة التنين هي فاكهة غنية بالألياف الغذائية ، والتي لا تعزز حركية الجهاز الهضمي فحسب ، بل تعزز الدورة الدموية ، وتزيل الفضلات والسموم من الجسم ، وتساعد في الحفاظ على صحة الكبد ، إذا كنت ترغب في حماية صحة الكبد ، فقد ترغب في ذلك. تناول المزيد من فاكهة التنين.تنقسم فاكهة التنين إلى فاكهة تنين ذات قلب أحمر وفاكهة تنين ذات قلب أبيض ، والتي يمكن اختيارها حسب التفضيل الشخصي.

إحدى مزايا فاكهة التنين ذات القلب الأحمر هي حلاوتها الأعلى من فاكهة التنين الأحمر ذات القلب الأبيض.

كما ترون في الصورة أدناه ، تصل حلاوة وسط فاكهة التنين الحمراء إلى أكثر من 21 درجة ، مع طعم دقيق ، ولب طحال أحمر ، وحلاوة أعلى بعدة درجات ، فمن يستطيع أن يرفض ذلك؟أكثر من 21 درجة شفاه حلوة وحلوة وناعمة ورائحة الأسنان صدى!

نريد إنشاء علاقة عمل طويلة الأمد معك ونرحب بمحادثة لمعرفة المزيد عن عملك وكيف يمكننا خدمتك.في هذه الأثناء ، هنا يمكنك معرفة المزيد عنا ولماذا نحن أول مكالمة يقوم بها عملاؤنا لضمان أن مشاريعهم تسير بسلاسة وفعالية من حيث التكلفة.


  • سابق:
  • التالي:

  • غرض القيمة
    أسلوب طازج
    نوع المنتج فواكه التنين
    اللون احمر ابيض
    شهادة ISO 9001 ، ISO 22000 ، SGS
    رتبة A+
    مكان المنشأ الصين
    اسم العلامة التجارية هومستار
    رقم الموديل D201
    جودة A+
    فترة التوريد من يونيو حتى ديسمبر.
    موك 24 طن
    التعبئة صناديق بلاستيكية أو كرتون
    موعد التسليم 10 أيام
    Delivary EXW-FOB-CIF-CFR
    تخزين تصل إلى 1 شهر في (3-5 درجة)
    التعبئة لـ 20 'و 40' RH 9 كجم - 871 كرتون / 20 درجة فهرنهايت

    9 كجم - 2072 كرتون / 40 درجة فهرنهايت

    أو التعبئة حسب متطلبات العملاء.

Fresh Dragon Fruit – Sweet, Multi Efficacy and Nourishment

The flesh of dragon fruit is smooth & tender ,which is rich in nutrients such as anthocyanin, dietary fiber, vitamin E, iron, etc., it has health care effects such as preventing vascular sclerosis, detoxifying and protecting the stomach, whitening and losing weight, and anti-aging.

The dragon fruit came from gold farming area: 23 degrees north latitude; it is Unique geographical climate .Inside this area, it had Sufficient sunshine and Abundant precipitation, We planted the dragon fruit with natural water resources and Irrigation. All this create delicious dragon fruit and its shelf life can last up to 1 month.


Product Detail

Parameters

Product Tags

syre (1)

Tender and juicy

 

Sweet and refreshing

 

High sweetness of flesh

 

Full of nutrition

Product Name : Red Dragon Fruit

Country of Origin: Guangxi and Hainan ,China

Specification: 5KG / carton ,10KG / carton

Storage method: Cool and Shelter

1
syre (4)

Sweet and delicious

 

Fine and smooth flesh

 

Melts in your mouth and juicy

 

Full fruit shape and Nutrient-rich

Product Name : White Dragon Fruit

Country of Origin: Guangxi and Hainan ,China

Specification: 5KG / carton ,10KG / carton

Storage method: Cool and Shelter

2

Achieve delicious pitaya

Dragon fruit had two varieties : Red Flesh and White Flesh dragon fruit. Their main different are the flesh color and tasty. For red dragon fruit, the flesh are red, its color are brighter and it is more popular. What’s more , its sugar content is above 15 degrees, sweet but not greasy. It tastes better than white flesh dragon fruit. For white dragon fruit, the flesh are white color,And its flesh is mild, the sweetness is not high.

Pitaya-details1

Dragon fruit is native to tropical Central America, its trees native to Brazil, Mexico and other central American tropical desert areas, which is a typical tropical plant. Dragon fruit also named Pitaya, is a kind of plant introduced from southeast Asia to Taiwan,China, and then improved by Taiwan,china to Hainan province and guangxi, Guangdong and other places in the south of the china  Pitaya is named after its fleshy scales resembling flood dragon's outer scales.  When her bright and huge flowers bloom, the fragrance is overflowing. Potted viewing makes people feel lucky, so they are also called "lucky fruit". Dragon fruit is rich in nutrition and unique function, it contains rare plant albumin and anthocyanin, rich in vitamins and water-soluble dietary fiber.

Guangxi Homystar Fruit Industry is agricultural products exporter in China. We export high-quality fruits like Mandrin orange,Emperor Orange, dragon fruit, Mango, Cantaloupe, apple, etc., from China to the world.  We are committed to be a fruit supply chain expert. We expanded the panting scale and cooperated with more than 10 panting base of dragon fruit to reach 2 million square meters planting area in Guangxi and Haina province. Now we had whole supply chain for dragon fruits from planting to cold chain transportation. During the seasons, It can supply up to 200,000 kilograms of dragon fruit per day to meet the demand of customers in large batch.

Features

1. Whitening

Dragon fruit contains lots of vitamin C, which can play whitening role, for the people who love white beauty, eat more dragon fruit can play a whitening effect .

2. Increasing immunity

Research has shown that red dragon fruit has great effect on tumor growth and antiviral, it can enhance human resistance by eating more dragon fruit.

3. Appetizer, Improve constipation.

Dragon fruit contains lots of dietary fiber, and there is lots of black seeds inside the flesh, which can aid digestion and promote bowel movement.

4.Prevent hardening of the blood vessels.

The vegetable protein inside the Dragon fruit can be combined with heavy metal ions in the body to play the role of detoxification.

5. Prevention of anemia

Dragon fruit contains lots of iron, and iron is an essential component of hematopoiesis, regular consumption of dragon fruit can prevent anemia, which is more suitable for children and pregnant women .

6. Anti-aging.

Dragon fruit has the function of anti-oxidation, anti-free radical, anti-aging, and also has the function of inhibiting degeneration of brain cells and preventing dementia.

7. Longer shelf life.

Our Dragon fruit are thick skin ,which is good for storage and transportation; Its shelf life can last up to 1 month under 5 degree to 9 degree refrigeration.

High quality fruit, original from gold farming area

6_01

Quality Fresh Process

Fresh fruit from Farm to your hand, fresh delicious taste 

sdhy (1)

Large-scale planting and united orchard management

Digital and Intelligent planting

Fresh picking and Initial manual screening

sdhy (2)

Automatic screening and double inspection

Fine packaging

Cold chain transport

Adequate inventory and guaranteed supply

syre (7)
syre (8)
syre (9)

Automatic and manual screening, quality assurance

syre (11)
syre (10)
syre (12)

Multiple ways to eat Dragon Fruit

syre (13)

Dragon fruit is a fruit rich in dietary fiber, which not only promotes gastrointestinal motility, but also promotes blood circulation, removes waste and toxins from the body, and helps maintain liver health.If you want to protect your liver health, you may want to eat more dragon fruit. Dragon fruit is divided into red heart dragon fruit and white heart dragon fruit, which can be selected according to personal preference.

One advantage of red heart dragon fruit is its higher sweetness than white heart red dragon fruit.

As you can see in the picture below, the sweetness at the center of the red dragon fruit reaches more than 21°, with a delicate taste, red spleen pith, and several degrees higher sweetness, who can refuse this?  Over 21° sweet, sweet and smooth lips and teeth aroma echoes!

We want to create a long-term business relationship with you and welcome a conversation to learn more about your business and how we can serve you. In the meantime, here’s where you can learn a little more about us and why we are the first call our customers make to ensure their projects go smoothly and cost-effectively.


  • Previous:
  • Next:

  • item value
    Style Fresh
    Product Type Dragon fruits
    Color Red / white
    Certification ISO 9001 ,ISO 22000, SGS
    Grade A+
    Place of Origin China
    Brand Name Homystar
    Model Number D201
    Quality A+
    Supply Period From Jun. until Dec.
    MOQ 24 TON
    Packing plastic boxes or cartons
    Delivery time 10 days
    Delivary EXW-FOB-CIF-CFR
    Storage up to 1 months at (3-5 degree)
    Packing for 20’ and 40’ RH 9kg-871 carton/20′RF

    9kg-2072 carton/40′RF

    Or packing as customers’ requirement.