فاكهة التفاح الأحمر فوجي الطازجة - بشرة حلوة وعصرية ورقيقة

تفاح فوجي الأحمر الطازج حلو ، حامض ، هش وعصير.وهو غني بالسكر والبروتين والكالسيوم والفوسفور والحديد والزنك والبوتاسيوم والمغنيسيوم والكبريت والكاروتين وفيتامين ب 1 وفيتامين ب 2 وفيتامين ج والنياسين والسليلوز وما إلى ذلك. وقد وجد أن تناول المزيد من التفاح يحسن الذاكرة والذكاء.في الحياة اليومية ، يمكن أن يلعب تفاح Fresh Red Fuji استهلاكًا معتدلًا للكوليسترول ، ويحافظ على دور السكر في الدم المستقر ، كما يمكن أن يعزز التمعج المعدي المعوي ، ويمنع الإمساك ، وله فوائد معينة للوقاية من السرطان ومكافحة السرطان.أيضًا ، يمكن للشخص الذي يرغب في إنقاص الوزن أن يأكل أيضًا بعض تفاح فوجي الأحمر بشكل مناسب ، مما يزيد من الشعور بالشبع ويقلل من تناول الطعام.


تفاصيل المنتج

المعلمات

علامات المنتج

آريس (8)

لحم رقيق

 

فاكهي وكامل الجسم

 

مقرمش وحلو

 

سوبر نيوترشن

اسم المنتج: ريد فوجي أبل

بلد المنشأ: شنشى ، الصين

المواصفات: 18 قطعة / كرتون ، 24 قطعة / كرتون

طريقة التخزين: مكان بارد وجاف

جاء تفاح Red Fuji من منطقة زراعة آبل تحسين النسل: شنشي لووتشوان ، وهو أيضًا مصدر جودة الصادرات في الاتحاد الأوروبي ؛المزايا الجغرافية هي بيئة الهضبة ، والفرق الكبير في درجات الحرارة ، ومحتوى الفركتوز العالي ، وطبقة التربة العميقة ، الغنية بالمواد المغذية والنهر الأصفر المغذي ، والروافد العليا لمياه النهر الأصفر مغذية ، وخالية من التلوث ، وصالحة للأكل أكثر ضمانًا.قمنا أيضًا بزرع طريقة الزراعة الطبيعية والبيئة الطبيعية الخالية من الشمع ، لذلك قم بتربية تفاح Red Fuji الطبيعي واللذيذ.

تفاصيل المنتج

يُعرف التفاح باسم ملك الفواكه.منذ أكثر من 1700 عام ، بدأ البشر في زراعة التفاح.يعود تاريخ زراعة التفاح إلى أكثر من 2000 عام في الصين ، ومنذ أكثر من 1600 عام ، وصل المستوى التقني لزراعة التفاح في الصين إلى مستوى عالٍ إلى حد ما.تم تطوير المئات من أنواع التفاح ، ويتم زراعة حوالي ثلاثين منها بشكل شائع ، ولكل منها خصائصه وطعمه وطعمه المختلفان.تم إدخال تفاح فوجي إلى الصين في عام 1966. وفي ربيع عام 1980 ، عندما نظمت وزارة الزراعة خبراء لزيارة اليابان ، كانت شتلات وسليل العديد من أصناف فوجي ذات الألوان الجيدة ، مثل تشانغفو 2 وكيو 1 وتشانجفو 6 تم إدخاله بشكل انتقائي ومراقبته ودراسته بشكل منهجي في عدة مناطق تجريبية من مناطق إنتاج التفاح الرئيسية.الآن ، طورت شركة Fuji apple ما يقرب من مليون هكتار في الصين ، من بينها Shaanxi Red Fuji أصبحت تفاحة مشهورة على المستوى الوطني ، مشهورة في جميع أنحاء البلاد.

Guangxi Homystar Fruit Industry هي دولة مصدرة للمنتجات الزراعية في الصين.نقوم بتصدير فواكه عالية الجودة مثل برتقال الماندرين , الإمبراطور البرتقالي ، فاكهة التنين ، المانجو ، الشمام ، التفاح ، إلخ ، من الصين إلى العالم.نحن ملتزمون بأن نكون خبراء في سلسلة توريد الفاكهة.قمنا أيضًا بتوسيع نطاق الطلاء وتعاوننا مع 5 قواعد من تفاح فوجي الأحمر لتصل إلى 1 مليون متر مربع من مساحة الزراعة في مقاطعة شنشي.الآن لدينا سلسلة إمداد كاملة لفاكهة تفاح فوجي الأحمر من الزراعة إلى النقل بسلسلة التبريد.خلال المواسم ، يمكنها توفير ما يصل إلى 250.000 كيلوغرام من فاكهة تفاح فوجي الأحمر يوميًا لتلبية طلب العملاء على دفعات كبيرة.

zxcxzcxz1

سمات

1. إثراء الدم:
يجب امتصاص الحديد في الظروف الحمضية وبوجود فيتامين سي ، لذلك فإن تناول التفاح له تأثير جيد على الوقاية من فقر الدم الناجم عن نقص الحديد وعلاجه.

2. العناية بالبشرة:
التفاح غني بالمغنيسيوم ، مما يجعل البشرة وردية ونضرة ومرنة.

3. حماية القلب:
يمكن أن تقلل ألياف التفاح والبكتين ومضادات الأكسدة وما إلى ذلك من الكوليسترول السيئ في الجسم وتحسن محتوى الكوليسترول الجيد ، لذا فإن تناول تفاحة أو اثنتين يوميًا ليس بالأمر السهل للإصابة بأمراض القلب.

4. التفاح الخام علاج الإمساك ، التفاح المطبوخ علاج الإسهال:
التفاح غني بحمض التانيك والبكتين والألياف الغذائية ومواد خاصة أخرى ، وحمض التانيك قابض معوي ، ويمكن أن يقلل من إفراز الأمعاء ويقلل من الرطوبة في البراز ، وبالتالي مضاد للإسهال.البكتين هو بكتين "ذو وجهين" غير مسخن له تأثير تليين البراز لتخفيف الإمساك ، البكتين المغلي يتغير فجأة ، مع التقارب ، تأثير مضاد للإسهال.تلعب الألياف الغذائية دورًا ملينًا.

5. النوم الهادئ:
يحتوي التفاح على الفوسفور والحديد وعناصر أخرى ، يسهل امتصاصها عن طريق جدار الأمعاء ، ويغذي الدماغ ويهدأ وينام.رائحة التفاح علاج رائع للاكتئاب والاكتئاب.اكتشاف بحثي ، في الكثير من الرائحة ، لرائحة التفاح أكبر تأثير نفسي على الشخص ، لها تأثير واضح في القضاء على الاكتئاب النفسي.

6. التبييض وخفض الكوليسترول:
يمكن أن يحافظ التفاح الدبقي والكروم ذي العناصر النزرة على استقرار نسبة السكر في الدم ، ولكن أيضًا يمكن أن يقلل بشكل فعال من الكوليسترول.التفاح في الألياف الخام يمكن أن يعزز وظيفة زحف الجهاز الهضمي ، وغني بالحديد والزنك والعناصر النزرة الأخرى ، يمكن أن يجعل البشرة ناعمة اللمعان ، وتلعب دورًا في تنحيف الجمال.

جودة عملية طازجة

فواكه طازجة من المزرعة إلى يدك ، طعم لذيذ وطازج

سداس (1)

زرع على نطاق واسع و

إدارة البستان المتحدة

الزراعة الرقمية والذكية

قطف جديد وأولي

الفرز اليدوي

سداس (2)

الفرز الآلي و

فحص مزدوج

تغليف ناعم

نقل سلسلة التبريد

أحجام تفاح متعددة لاختيارك

آريس (3)
آريس (1)

حجم البيض (35-40 مم)

حجم تفاحة كبيرة (70-85 مم)

جرد كاف وإمداد مضمون

آريس (2)
آريس (5)

الفحص الآلي واليدوي ، ضمان الجودة

آريس (6)
آريس (10)
آريس (4)
آريس (7)

التفاف تتشبث

شبكة رغوة

كرتون سميك

طرق متعددة لتناول التفاح

آريس (12)

إن تفاح ريد فوجي غني بالبكتين ، الذي لا يمتص السموم من المعدة فقط ويعزز التخلص منها من الجسم ، ولكن أيضًا يصلح الغشاء المخاطي المعدي التالف ويغذي المعدة.يمكن للأشخاص الذين يعانون من ضعف المعدة أن يأكلوا التفاح بعد غليه في الماء ، وحتى أولئك الذين يعانون من ضعف المعدة يمكنهم تناول المزيد.

Red Fuji Apple هي أيضًا فاكهة ذكية ولها سمعة طيبة كطبيب صحي.Red Fuji Apple غنية أيضًا بمجموعة متنوعة من العناصر الغذائية المفيدة لنمو دماغ الجنين ويمكن أن تعزز نمو الدماغ عند الأطفال ، مما يجعلهم أكثر ذكاءً.كما يمكن أن يعزز الجهاز المناعي لجسم الأم الحامل ويقلل من أمراض الأم أثناء الحمل.بالإضافة إلى ذلك ، فإن Red Fuji Apple يخفف الإمساك وغثيان الصباح أثناء الحمل ويجعل بشرة الطفل أكثر بياضًا ونعومة ووردًا.

نريد إنشاء علاقة عمل طويلة الأمد معك ونرحب بمحادثة لمعرفة المزيد عن عملك وكيف يمكننا خدمتك.في هذه الأثناء ، هنا يمكنك معرفة المزيد عنا ولماذا نحن أول مكالمة يقوم بها عملاؤنا لضمان أن مشاريعهم تسير بسلاسة وفعالية من حيث التكلفة.


  • سابق:
  • التالي:

  • غرض القيمة
    أسلوب طازج
    نوع المنتج ريد فوجي أبل
    يكتب تفاحة
    اللون أحمر
    شهادة ISO 9001 ، ISO 22000 ، SGS
    رتبة A+
    الحجم (سم) 6- 9.5 سم
    مكان المنشأ شنشى ، الصين
    اسم العلامة التجارية Homystar أو OEM
    رقم الموديل أ 201
    فترة التوريد من يونيو حتى ديسمبر.
    موك 20 طن / 1 × 40 أوم RH FCL
    التعبئة صناديق بلاستيكية أو كرتون
    موعد التسليم 10 أيام بعد تلقي الودائع
    توصيل EXW-FOB-CIF-CFR
    تخزين ما يصل إلى 90 يومًا عند (-1.0-1.0 درجة مئوية)

    التعبئة لـ 40 'RH

    كرتونة 4Kg 5280 / كرتون 40'RH10Kg 2212 كرتون / 40'RH

    15 كجم كرتونة 1470 كرتون / 40 قدمًا

    18 كجم كرتونة 1264 كرتون / 40 قدمًا

    20 كجم كرتونة 1106 كرتون / 40 قدمًا

    أو التعبئة حسب متطلبات العملاء ..

Fresh Red Fuji Apple Fruit – Sweet, Juicy & Thin Skin

Fresh Red Fuji apple is sweet, sour, crisp and juicy. Which is rich in sugar, protein, calcium, phosphorus, iron, zinc, potassium, magnesium, sulfur, carotene, vitamin B1, vitamin B2, vitamin C, niacin, cellulose etc. Eating more apples has been found to improve memory and intelligence. In daily life, Fresh Red Fuji apple can play a moderate consumption of cholesterol, maintain stable blood sugar role, It also can promote gastrointestinal peristalsis, prevent constipation, and has certain benefits for cancer prevention and anti-cancer. Also ,the person who want to lose weight can also eat some red Fuji apple appropriately, which can increase the feeling of satiety and reduce food intake.


Product Detail

Product Tags

Fresh-red-Fuji-Apple-fruit-details2

The Red Fuji apple came from Apple eugenic farming area: Shaanxi luochuan, which is alsoEU export quality origin;  The geographical advantages are Plateau environment, large temperature difference, high fructose content, deep soil layer, rich in nutrients and Yellow River nourishing , the upper reaches of the Yellow River water nourishing, pollution-free, edible more assured. Also we planted with Natural farming method and natural wax-free ecology, so breed the natural and delicious Red Fuji apple.

Product Details

Apple is known as the king of fruits. More than 1,700 years ago, humans began to grow apples. Apple planting has a history of more than 2,000 years in China, and more than 1,600 years ago, The technical level of apple planting in China had reached a fairly high level. Hundreds of varieties of apples have been developed, and about three dozen of them are commonly grown, each with its own different characteristics, taste and taste. Fuji apple was introduced into China in 1966. In the spring of 1980, when the Ministry of Agriculture organized experts to visit Japan, the seedlings and scions of several Fuji varieties with good color, such as Changfu 2, Qiufu 1 and Changfu 6, were selectively introduced and systematically observed and studied in several pilot areas of main apple producing areas. Now Fuji apple has developed nearly a million hectares in China, among which Shaanxi Red Fuji has become a nationally acclaimed apple, renowned throughout the country.

Guangxi Homystar Fruit Industry is agricultural products exporter in China. We export high quality fruits like Mandrin orange,Emperor Orange, Dragon fruit, Mango, Cantaloupe, apple, etc., from China to the world. We are committed to be a fruit supply chain expert. We also expand the plating scale and cooperated with 5 base of red fuji apple to reach 1 million square meters planting area in Shaanxi province. Now we had whole supply chain for red fuji apple fruits from planting to cold chain transportation. During the seasons, It can supply up to 250,000 kilograms of red fuji apple fruits per day to meet the demand of customers in large batch.

Fresh-red-Fuji-Apple-fruit-details3
Fresh-red-Fuji-Apple-fruit-details5

Features

1. Enrich blood:
Iron must be absorbed under acidic conditions and in the presence of vitamin C, so eating apples has a good effect on the prevention and treatment of iron deficiency anemia.

2. Skin care:
Apples are rich in magnesium, which can make skin rosy, supple and elastic.

3. Protect the heart:
Apple fiber, pectin, antioxidants, etc., can reduce the body's bad cholesterol and improve the good cholesterol content, so eating one or two apples a day is not easy to heart disease.

4. Raw Apple cure constipation, cooked Apple cure diarrhea:
Apple is rich in tannic acid, pectin, dietary fiber and other special substances, tannic acid is intestinal astringent, it can reduce intestinal secretion and reduce the moisture in the stool, thereby antidiarrheal. And pectin is a "two-faced", unheated pectin has the effect of softening stool to relieve constipation, boiled pectin is suddenly changed, with convergence, antidiarrhea effect. Dietary fiber plays a laxative role.

5. Peaceful sleeping:
Apple contains phosphorus and iron and other elements, easy to be absorbed by the intestinal wall, nourishing the brain, peace and sleep. The aroma of apples is a great remedy for depression and depression. Research discovery, in a lot of smell, the aroma of apple has the biggest psychological impact on the person, it has the effect of eliminating psychological depression obviously.

6. Whitening, lowering cholesterol:
Apple glial and trace element chromium can maintain the stability of blood sugar, but also can effectively reduce cholesterol. Apple in the crude fiber can promote gastrointestinal creeping function, and rich in iron, zinc and other trace elements, can make the skin smooth luster, play a role in beauty slimming.

Parameters

item

value

Style

Fresh

Product Type

Red Fuji Apple

Type

Apple

Cultivation Type

COMMON

Color

Red

Certification

ISO 9001 ,ISO 22000, SGS

Grade

A+

Maturity

95%

Size (cm)

6- 8.5CM

Place of Origin

China

Brand Name

Homystar

Model Number

A201

Supply Period

From Jun. until Dec.

MOQ

24 TON

Packing

plastic boxes or cartons

Delivery time

10 days

Delivary

EXW-FOB-CIF-CFR

Storage

up to 90 days at (-1.0-1.0 °C)

苹果18

Varieties Ways to Eat

Fresh-red-Fuji-Apple-fruit-details6

  • Previous:
  • Next: