فاكهة المانجو الطازجة - حلوة وعصرية ومتعددة الفعالية

لب فاكهة المانجو طرية ولذيذة ، وهي غنية بالعناصر الغذائية مثل الفيتامينات (فيتامين ج ، فيتامين أ ، إلخ) ، العناصر النزرة الأساسية ، السيلينيوم ، الكالسيوم ، الفوسفور ، البروتين ، الكاروتين ، إلخ. لها تأثيرات صحية مثل كما تفيد المعدة ، وتسكين السعال ، وإرواء العطش ، ومدر للبول ، وتسكين الإغماء.يمكن تطهير المعدة ، ومنع الإمساك ، ومكافحة السرطان ، والحفاظ على الجمال والحفاظ على الشباب ، ومنع ارتفاع ضغط الدم وتصلب الشرايين.

فاكهة المانجو هي فاكهة استوائية مناسبة للنمو في درجات حرارة عالية وبيئة جافة.زراعة المانجو ، يجب التأكد من أن درجة الحرارة البيئية تتراوح بين 24 و 27 درجة ؛في الوقت نفسه ، في عملية النمو ، هناك حاجة إلى ضوء الشمس الكافي لتزويدها بتصريف جيد وتربة عميقة.نخبز المانجو الطري واللذيذ والحلو من خلال زراعة المحترفين وذوي الخبرة.


تفاصيل المنتج

المعلمات

علامات المنتج

دبليو اس 5 يير (8)

لحم كامل ، لون ذهبي 

كثير العصير ولذيذ 

لب رقيقة ولحم سميك 

رقيق وسلس

اسم المنتج: جينهوانغ مانجو أو بيج مانجو

بلد المنشأ: جوانجشى ، وهاينان ، الصين

المواصفات: 5 كجم / كرتون ، 10 كجم / كرتون

طريقة التخزين: التبريد والمأوى

دبليو اس 5 يير (3)
دبليو اس 5 يير (9)
3
دبليو اس 5 يير (1)

فاكهي وغنية وحلوة 

رقيق ولذيذ مع قلب اصفر 

ناضجة وطرية بشكل طبيعي 

كامل شكل الفاكهة وغني بالمغذيات

اسم المنتج: تاينونج مانجو صغير أو مانجو صغير

بلد المنشأ: قوانغشى وهاينان ، الصين

المواصفات: 5 كجم / كرتون ، 10 كجم / كرتون

طريقة التخزين: التبريد والمأوى

دبليو اس 5 يير (2)
دبليو اس 5 يير (4)
4

حول المانجو

تحتوي فاكهة Homystar على 3 أصناف: Gui Qi Mango و Tai Nong صغيرمانجووبيج جين هوانغ مانجو.الاختلاف الرئيسي بينهما هو اللون الخارجي ولذيذ.بالنسبة إلى مانجو Gui Qi ، فهو على شكل حرف S ، وجلد أخضر ولحم أصفر.قشرته طرية والمانجو طرية ولذيذة.لتاي نونج الصغيرةمانجو، أنهsمول وممتلئ الجسم ، مع حفر صغيرة ، ولحم سميك وعصير.بعد تنضج.إنه أصفرتطبيقearتعصب وتشعر بالنعومة عند الضغط عليها برفق.بالنسبة إلى Big Jin Huang Mango ، فهي كبيرة ، وحلوة المانجو مع القليل من الألياف ، ولحمها طري ولذيذ ، كما أطلقنا عليها أيضًا اسم "ملك الفاكهة الاستوائية".يتجاوز وزن مانجو جين هوانغ الواحد 500 جرام ، والجزء الصالح للأكل 90٪ ومحتوى السكر يصل إلى 17٪.

11- جودة عالية-تفصيل-مانجو

يُزرع المانجو ، المعروف باسم "ملك الفاكهة الاستوائية" ، في أكثر من 100 دولة ومنطقة ، من بينها الهند وباكستان والمكسيك والولايات المتحدة وأستراليا هي الدول الرئيسية لزراعة المانجو.تتمتع زراعة المانجو في الصين بآلاف السنين من التاريخ ، وقد تمت زراعتها وتقديم أكثر من 100 نوع ، زرعت بشكل رئيسي في هاينان ، وقوانغشي ، ويوننان ، وفوجيان ، وتايوان وأماكن أخرى.فاكهة المانجو ذات النواة كبيرة وحلوة وقاسية.تحتوي المانجو على السكر والبروتين والألياف الخام ، كما أنها تحتوي على مادة الكاروتين ، وهي مقدمة لفيتامين أ ، وهي نسبة عالية بشكل خاص.المعادن والبروتينات والدهون والسكريات هي أيضا العناصر الغذائية الرئيسية للمانجو.

Guangxi Homystar Fruit Industry هي دولة مصدرة للمنتجات الزراعية في الصين.نحن تصدير الفاكهة عالية الجودة مثلMأندرين أورانجالإمبراطور أورانج,فاكهة التنين،مانجو، Cأنتالوب,التفاح ، وما إلى ذلك ، من الصين إلى العالم.نحن ملتزمون بأن نكون خبراء في سلسلة توريد الفاكهة.قمنا أيضًا بتوسيع نطاق الزراعة وتعاوننا مع 5 قواعد من فاكهة المانجو لتصل إلى 1.5 مليون متر مربع من مساحة الزراعة في مقاطعة Guangxi و Haina..الآن لدينا سلسلة توريد كاملة لفاكهة المانجو من الزراعة إلى نقل سلسلة التبريد.خلال المواسم ، يمكنها توفير ما يصل إلى 200000 كجم من فاكهة المانجو يوميًا لتلبية طلب العملاء على دفعات كبيرة.

سمات

جودة عالية-تفاصيل-مانجو 12
جودة عالية-تفاصيل-مانجو 1

1. مضاد للسرطان وفقا لوجهة نظر العلاج الغذائي الحديث فان المانجو تحتوي على الكثير من فيتامين أ ، لذلك فهي تمنع السرطان وتأثيره المضاد للسرطان.

2- جمِّال بشرتك لأن المانجو تحتوي على الكثير من الفيتامينات ، لذلك غالبًا ما تأكل المانجو ، ويمكن أن تلعب دورًا في ترطيب البشرة.

3. تحسين البصر يحتوي المانجو على نسبة عالية من السكر والفيتامينات ، وخاصة محتوى فيتامين أ الأصلي من جميع الفاكهة ، لذلك فهو يلعب دور العيون المشرقة.

4. منع الإمساك في كثير من الأحيان تناول المانجو يمكن أن يعزز التبرز ، ولها فائدة معينة للوقاية من الإمساك وعلاجه.

5. يمكن لمستخلص أوراق المانجو التعقيم أن يمنع المكورات الحقلية ، الإشريكية القولونية ، الزائفة الزنجارية.في الوقت نفسه ، له أيضًا تأثير تثبيط فيروس الأنفلونزا.

6. طارد للبلغم ومخفف للسعال يحتوي جليكوسيد المانجو الموجود داخل المانجو على تأثير في إزالة الأمراض وتخفيف السعال والبلغم والربو وأمراض أخرى لها علاج مساعد.

7. الأمعاء الصافية والمعدة تناول المانجو له تأثير مضاد للقىء على دوار الحركة ودوار البحر.انخفاض الكوليسترول والدهون الثلاثية يحتوي المانجو على فيتامين سي أكثر من الفاكهة العادية ، وحتى في حالة المعالجة الساخنة ، فإن محتواها لن يختفي ، ويمكن أن يستمر تناول المانجو بانتظام في توفير استهلاك فيتامين سي في الجسم ، مما يقلل من نسبة الكوليسترول والدهون الثلاثية ويساعد على زيادة نسبة السكر في الدم. الوقاية والعلاج من أمراض القلب والأوعية الدموية.

الفرق بين جين هوانغ مانجو مع وبدون تعبئة

2_02
2_04

جودة عملية طازجة

فواكه طازجة من المزرعة إلى يدك ، طعم لذيذ وطازج

dsurtfg

زراعة واسعة النطاق وإدارة موحدة للبساتين

الزراعة الرقمية والذكية

الانتقاء الجديد والفحص اليدوي الأولي

dsurtfg

الفرز الآلي والفحص المزدوج

تغليف ناعم

نقل سلسلة التبريد

فاكهة المانجو بأحجام مختلفة

Jinhuang Mango أو Big Mango بحجم

دبليو اس 5 يير (6)

Mحجم الأديوم (200-300 جم)

حجم كبير (300-400 جرام)

حجم كبير (400-600 جرام)

تاينونج مانجو صغير أو حجم مانجو صغير

دبليو اس 5 يير (3)

حجم البيض الطبيعي

صغير

متوسط ​​واحد

واحد كبير

جرد كاف وإمداد مضمون

دبليو اس 5 يير (13)
دبليو اس 5 يير (12)
دبليو اس 5 يير (12)

الفحص الآلي واليدوي ، ضمان الجودة

دبليو اس 5 يير (11)
دبليو اس 5 يير (9) (1)
دبليو اس 5 يير (10)

طرق متعددة لتناول فاكهة التنين

دبليو اس 5 يير (13)
دبليو اس 5 يير (7)

قشر المانجو وحفرها الكبيرة تجعل الجزء الصالح للأكل يصل إلى 60٪ فقط من إجمالي الفاكهة.يحتوي 100 جرام من لب المانجو على 90.6 جرام من الماء ، و 35 سعرة حرارية من الطاقة ، و 0.6 جرام من البروتين ، و 0.2 جرام من الدهون ، و 8.3 جرام من الكربوهيدرات ، و 1.3 جرام من الألياف.مقارنة بالفواكه الأخرى ، فإن المانجو غنية بالكاروتين ، حيث تحتوي على 897 ميكروغرام من الكاروتين لكل 100 جرام من اللب.يعمل الكاروتين كمقدمة لفيتامين أ - يتم تحويل فيتامين أ في الجسم ويمكن أن يلعب دور فيتامين أ: - يعتبر الكاروتين مقدمة لفيتامين أ

- يشكل أحد مكونات المواد الحساسة للضوء في الخلايا البصرية ، ويحسن قدرة الجسم على التكيف مع الظلام ، ويمنع العمى الليلي.

- يعزز النمو الطبيعي وتمايز الخلايا ويمنع تشوهات الجنين.

- يحافظ على صحة الخلايا الظهارية ، ويمنع جفاف الجلد وتضخم الجريبات.

الكاروتينات هي الكاروتينات ، والمواد النشطة بيولوجيًا مع مضادات الأكسدة ، ومضادات الأورام ، وخصائص تحفيز المناعة.

يحتوي المانجو على 23 مجم من فيتامين سي وكميات صغيرة من فيتامينات ب مثل الثيامين والريبوفلافين والنيكوتين ، وكذلك فيتامين هـ.

لب ثمار المانجو طري ولذيذ ، وهو غني بالعناصر الغذائية مثل الفيتامينات (فيتامين ج ، فيتامين أ ، إلخ) ، العناصر النزرة الأساسية ، السيلينيوم ، الكالسيوم ، الفوسفور ، البروتين ، الكاروتين وما إلى ذلك ، وله آثار صحية مثل كما تفيد المعدة ، وتسكين السعال ، وإرواء العطش ، ومدر للبول ، وتسكين الإغماء.يمكن تطهير المعدة ، ومنع الإمساك ، ومكافحة السرطان ، والحفاظ على الجمال والحفاظ على الشباب ، ومنع ارتفاع ضغط الدم وتصلب الشرايين.

نريد إنشاء علاقة عمل طويلة الأمد معك ونرحب بمحادثة لمعرفة المزيد عن عملك وكيف يمكننا خدمتك.في هذه الأثناء ، هنا يمكنك معرفة المزيد عنا ولماذا نحن أول مكالمة يقوم بها عملاؤنا لضمان أن مشاريعهم تسير بسلاسة وفعالية من حيث التكلفة.


  • سابق:
  • التالي:

  • غرض القيمة
    أسلوب طازج
    نوع المنتج ثمار المانجو
    اللون ذهبي / أصفر / أخضر
    شهادة ISO 9001 ، ISO 22000 ، SGS
    رتبة A+
    مكان المنشأ الصين
    اسم العلامة التجارية هومستار
    رقم الموديل M201
    جودة A+
    فترة التوريد من يونيو حتى سبتمبر.
    موك 20 طن أو 40 'RH FCL
    التعبئة صناديق بلاستيكية أو كرتون
    فريق التوصيل EXW-FOB-CIF-CFR
    تخزين 10-15 يومًا عند (15-25 درجة مئوية)
    التعبئة لـ 40 'RH 5 كجم - 4180 كرتون / 40 درجة فهرنهايت

    10 كجم - 2212 كرتون / 40 درجة فهرنهايت

    أو التعبئة حسب متطلبات العملاء ..

Fresh Mango Fruit – Sweet, Juicy and Multi Efficacy

The flesh of Mango fruit is soft and delicious ,which is rich in nutrients such as vitamins (vitamin C, vitamin A, etc.), Essential trace elements, Selenium, calcium, phosphorus, Protein, carotene etc. It has health care effects such as benefit stomach, relieve a cough, thirst-quenching, diuretic, relieving fainting.  It can clear the stomach, prevent constipation, anti-cancer, maintain beauty and keep young, prevent high blood pressure and arteriosclerosis.

The Mango fruit is a tropical fruit, suitable for growing in high temperature and dry environment. Cultivation of mango, it need to ensure that the environmental temperature between 24 and 27 degrees;  At the same time, in the process of growth, sufficient sunlight is needed to provide it with good drainage and deep soil. We bread the tender, tasty and sweet mango by professional and experienced planting.


Product Detail

Parameters

Product Tags

About mango

Homystar fruit had 3 varieties  : Gui Qi mango, Small Tai Nong mango and Big Jin Huang Mango. Their main different are the outer color and tasty. For Gui Qi mango, it is S shape, green skin and yellow flesh. Its peel is soft, the mango is soft and delicious. For Small Tai Nong mango, it is small and plump, with small pits, thick and juicy flesh. After riped. it is Yellow appearance and feels soft when pressed lightly. For Big Jin Huang Mango, it is Large, sweet mango with little fiber, the flesh is tender and tasty we also called it “king of tropical fruit”. The weight of a single Jin Huang mango exceeds 500 grams, its edible part is 90% and the the sugar content reach 17%.

High-quality-mango-details11

Mango, known as the "King of tropical fruit", is grown in more than 100 countries and regions, among which India, Pakistan, Mexico, the United States and Australia are the main mango planting countries.  Mango planting in China has thousands of years of history, has been cultivated and introduced more than 100 varieties, mainly planted in Hainan, Guangxi, Yunnan, Fujian, Taiwan and other places.  The stone fruit of mango is big, sweet and hard. The mango contains sugar, protein and crude fiber, It also contains carotene, the precursor of vitamin A, which is particularly high. Minerals, proteins, fats and sugars are also mango’s main nutrients .

Guangxi Homystar Fruit Industry is agricultural products exporter in China. We exported high-quality fruit like Mandrin orangeEmperor Orange, dragon fruit, Mango, Cantaloupe, apple, etc., from China to the world. We are committed to be a fruit supply chain expert. We also expanded the planting scale and cooperated with 5 base of Mango fruit to reach 1.5 million square meters planting area in Guangxi and Haina province. . Now we had whole supply chain for mango fruit from planting to cold chain transportation. During the seasons, It can supply up to 200,000 kilograms of mango fruit per day to meet the demand of customers in large batch.

Features

High-quality-mango-details12
High-quality-mango-details1

1. The anti-cancer  According to the point of view of modern diet therapy, mango contains lots of vitamin A, so it has prevent cancer and anti-cancer effect.

2.Beautify your skin  Because mango contains lots of vitamins, so often eating mango, it can play a role in moisturizing the skin.

3. Improving eyesight  Mango contains rich sugar and vitamin content, especially the original vitamin A content of all fruit are the most, so it play the role of bright eyes.

4. Prevent constipation  Often eating mango can promote defecate, have certain benefit to prevention and cure constipation.

5. The sterilization  Mango leaf extract can inhibit pyococcus, Escherichia coli, Pseudomonas aeruginosa.  At the same time, it also has the effect of inhibiting influenza virus.

6. Expectorant and cough relieving  Mango glycoside contained inside the mango has the effect of removing diseases and relieving cough, cough phlegm, asthma and other diseases have auxiliary treatment.

7. Clear intestines and stomach  Eating mango has certain antiemetic effect on motion sickness and seasickness.  Lower cholesterol and triglycerides  Mango contains more vitamin C than ordinary fruit, and even if heated processing, its content will not disappear, regular eating mango can continue to supply the consumption of vitamin C in the body, reducing cholesterol, triglyceride, and conduciving to the prevention and treatment of cardiovascular diseases.

The difference between Jin Huang mango with and without bagging

2_02
2_04

Recipe about mango

High-quality-mango-details9

  • Previous:
  • Next:

  • item value
    Style Fresh
    Product Type Mango fruits
    Cultivation Type COMMON
    Color Green/ Yellow
    Certification ISO 9001 ,ISO 22000, SGS
    Grade A+
    Place of Origin China
    Brand Name Homystar
    Model Number M201
    Quality A+
    Supply Period From Jun. until Sep.
    MOQ 24 TON
    Packing plastic boxes or cartons
  • related products