إمبراطور فواكه حمضيات طازجة برتقال - بشرة حلوة ومنعشة ورقيقة

برتقال الإمبراطور هو مزيج طبيعي من البرتقال وفاكهة الحمضيات ، لذلك فهو يجمع بين المزايا المزدوجة لمظهر البرتقال واللحوم الحمضية ، مما يسهل تقشيره!عطر البرتقال الإمبراطور حلو ومنعش ، يمكن أن يكون فعالاً في الوقاية من السرطان ومضاد للسرطان ، فهو غني بالعديد من العناصر الغذائية الضرورية لجسم الإنسان ، مثل فيتامين سي والفركتوز الطبيعي وحمض الفاكهة ، ويحتوي على نسبة عالية من أحماض أمينية.الأكل المنتظم لبرتقال الإمبراطور الطازج مفيد للصحة.

جاء برتقالة الإمبراطور من منطقة زراعة الذهب: خط عرض 23 درجة شمالاً ؛ال

المزايا الجغرافية هي أشعة الشمس ورطوبة كافية ، وتضاريس مواتية لتجنبها

التلوث والآفات.نحن زراعة عضوية ، لا مبيدات حشرية ، لا أسمدة ، لا تلوث ، لذلك نحن

تولد الإمبراطور البرتقالي الطبيعي واللذيذ.


تفاصيل المنتج

المعلمات

علامات المنتج

اتوس (1)

جلد رقيق ولحم سميك

 

حلو و كثير العصير

 

لحم رقيق وصحي

 

فاكهي وسار

اسم المنتج: الإمبراطور الحمضيات أو الإمبراطور البرتقالي

بلد المنشأ: قوانغشى ، الصين

المواصفات: 5 كجم / كرتون ، 10 كجم / كرتون

طريقة التخزين: مكان بارد وجاف

حول الإمبراطور البرتقالي

إن زراعة برتقال الإمبراطور لها تاريخ طويل ، وفي الصين الإقطاعية يعتبر اللون البرتقالي للإمبراطور بمثابة تكريم للقصر ، فقط الملك يمكن أن يستمتع ببرتقالة الإمبراطور ، لذا فإن برتقالة الإمبراطور هي أيضًا "برتقالة غونغ".خلال شهري سبتمبر وأكتوبر ، عندما لا تتراجع الحرارة ، فإن برتقالة الإمبراطور ذات الرائحة والحلوة هي فاكهة جيدة للناس لإرواء عطشهم.في هذا الوقت الحلاوة ليست عالية جدا ، ما يكفي من الماء.إذا كانت الحلاوة عالية جدًا ، فلا يمكن أن تصل إلى الغرض من إخماد العطش.طعم برتقال الإمبراطور مثل لب البرتقال المقرمش والخبث المنعش ، ويمكن تقشيره مثل الحمضيات وتناوله ببساطة.لذا فإن برتقال الإمبراطور هو ثمرة الكمال.

شركة Guangxi Homystar Fruit Industry هي مورد للمنتجات الزراعية في الصين.نحن تصدير الفواكه عالية الجودة مثلMأندرين أورانجالإمبراطور أورانج,فاكهة التنين, مانجو، Cأنتالوب,التفاح ، وما إلى ذلك ، من الصين إلى العالم.نحن ملتزمون بأن نكون خبراء في سلسلة توريد الفاكهة.قمنا أيضًا بزرع Emperor Orange وتعاوننا مع 5 قواعد من Emperor Orange للوصول إلى مساحة زراعة تبلغ مليون متر مربع في مقاطعة Wuming بمقاطعة Guangxi..الآن لدينا سلسلة إمداد كاملة لفاكهة Emperor Orange من الزراعة إلى نقل سلسلة التبريد.خلال المواسم ، يمكنها توفير ما يصل إلى 150000 كجم منCثمار أنتالوب يوميا لتلبية طلب الزبائن بكميات كبيرة.

3_10
اتوس (6)
اتوس (5)
40

سمات

1- تعزيز التطهير: محتوى الألياف الغذائية للبرتقال الإمبراطور مرتفع للغاية ، وتناول المزيد يمكن أن يعزز التغوط.

2- انخفاض الكولسترول بالألياف الغذائية الغنية لا تساعد فقط على التمعج المعدي المعوي ، وفي الوقت نفسه ، فإن استخدام البكتين في برتقال الإمبراطور يمكن أن يقلل من حدوث الكوليسترول.

3. جمال البرتقال الإمبراطور له تأثير على الجمال ، لأن محتوى فيتامين C من برتقال الإمبراطور هو الأعلى ، وتناول المزيد لا يمكن أن يحافظ على الجلد رقيقًا فحسب ، بل يساعد أيضًا على منع تكوين الميلانين.

4. القضاء على التعب محتوى حامض الستريك في برتقال الإمبراطور مرتفع للغاية ، وحمض الستريك ليس له تأثير فاتح للشهية فحسب ، بل له أيضًا تأثير في القضاء على التعب.

5- حماية القلب والأوعية الدموية يمكن للإمبراطور هيسبيريدين تقوية صلابة الشعيرات الدموية ، وخفض ضغط الدم ، وتوسيع الشرايين التاجية للقلب ، لذا فإن الإمبراطور هيسبيريدين هو الغذاء للوقاية من أمراض القلب التاجية وتصلب الشرايين ، وقد أكدت الأبحاث أن تناول الإمبراطور هيسبيريدين يمكن أن يقلل من نسبة الكوليسترول. ترسب في الأوعية الدموية الشريانية ، يساعد على عكس تصلب الشرايين.

6. الوقاية من السرطان والطب الصيني المضادة للسرطان يعتقد الطب الصيني أن الإمبراطور البرتقالي مع ترطيب الرئة ، والسعال ، والبلغم ، والطحال ، تشي ، والعطش.خاصة كبار السن ، مرضى التهاب الشعب الهوائية الحاد والمزمن وأمراض القلب والأوعية الدموية ، هو أفضل فاكهة لتناولها.

3_06

بستان بيئي

3_14

المزايا الجغرافية لأشعة الشمس والرطوبة الكافية والتضاريس الملائمة لتجنب التلوث والآفات

3_16

لا مبيدات ولا أسمدة ولا تلوث وطبيعية ولذيذة

3_22

يصل متوسط ​​وقت سطوع الشمس السنوي إلى 30000 ساعة

3_23

فحص طبقة تلو طبقة ، اختيار دقيق

جودة عملية طازجة

فواكه طازجة من المزرعة إلى يدك ، طعم لذيذ وطازج

سداس (1)

زرع على نطاق واسع و

إدارة البستان المتحدة

الزراعة الرقمية والذكية

قطف جديد وأولي

الفرز اليدوي

سداس (2)

الفرز الآلي و

فحص مزدوج

تغليف ناعم

نقل سلسلة التبريد

مراحل النضج المختلفة وأحجام الثمار

لون أخضر الامبراطور الحمضيات

الامبراطور الأخضر والأصفر الحمضيات

الامبراطور الأصفر الحمضيات

ريدج

Eالثاني من أكتوبر وأوائل نوفمبر.

منتصف إلى أواخر نوفمبر

Eالثاني من تشرين الثاني (نوفمبر) وأوائل كانون الأول (ديسمبر).

Sحجم المول

مقاس متوسط

حجم كبير

ctgf

في الاعلى10 قطعة / 500 جرام

حوالي 7 قطع / 500 جرام

حوالي 4 قطع / 500 جرام

جرد كاف وإمداد مضمون

سيره
سيريد (2)

الفحص الآلي واليدوي ، ضمان الجودة

سيريد (3)
سيريد (4)
سيريد (5)

مشاهد متنوعة ، طعم حلو ، شهوة دائما

سيريد (6)

برتقال الإمبراطور أيضًا مغذي جدًا.غني بالفيتامينات والبروتينات والألياف الخشنة التي تساعد على الهضم.مثل قشر البرتقال ، يمكن استخدام قشر الحمضيات للنقع في الماء للمساعدة في تغذية المعدة.يصعب تقشير قشر برتقال الإمبراطور أكثر من تقشير الأنواع الأخرى ، لكن تقشيره أسهل بكثير من تقشير البرتقال.الطريقة التي تقشر بها التفاحة ، تقشرها في شكل دائرة ، لذا فهي سريعة وسلسة.

برتقال الإمبراطور هو مزيج طبيعي من البرتقال واليوسفي ، يمكنك تذوق كل من البرتقال واليوسفي في نفس الوقت.هو سمين مثل البرتقال ، عبق وحلوة مثل البرتقال.ولحم برتقال الإمبراطور كهرماني وشفاف وناعم مثل الهلام.خذ قضمة ، اللحم هش وطري ، حلو وحلو ، وليس حامضًا على الإطلاق.كما أن الغشاء الداخلي الذي يلف اللحم رقيق جدًا ، كما أن برتقالة الإمبراطور بأكملها منعشة وخالية من الخبث عند مضغها ، وفوق كل ذلك ، فإن برتقال الإمبراطور ليس غنيًا بالسكر مثل البرتقال.الجلوس معًا في عائلة وتناول الحمضيات هي الحياة الصغيرة التي نتمتع بها في فصل الشتاء الجاف.

نريد إنشاء علاقة عمل طويلة الأمد معك ونرحب بمحادثة لمعرفة المزيد عن عملك وكيف يمكننا خدمتك.في هذه الأثناء ، هنا يمكنك معرفة المزيد عنا ولماذا نحن أول مكالمة يقوم بها عملاؤنا لضمان أن مشاريعهم تسير بسلاسة وفعالية من حيث التكلفة.


  • سابق:
  • التالي:

  • غرض القيمة
    أسلوب طازج
    نوع المنتج الإمبراطور البرتقالي
    يكتب البرتقالي
    اللون ذهبي
    شهادة ISO 9001 ، ISO 22000 ، SGS
    رتبة A+
    نضج 95٪
    الحجم (سم) 55/60/65/70/75/80
    مكان المنشأ الصين
    اسم العلامة التجارية هومستار
    رقم الموديل E201
    فترة التوريد من أكتوبر حتى فبراير.
    موك 24 طن
    التعبئة صناديق بلاستيكية أو كرتون
    موعد التسليم 10 أيام
    Delivary EXW-FOB-CIF-CFR
    تخزين حتى شهر واحد عند (2.22-3.89 درجة مئوية)
    التعبئة لـ 40 'RH 4Kg كارتون 6200 كرتون / 40'RH8Kg كرتون 3200 كرتون / 40'RH

    10 كجم كرتونة 2600 كرتون / 40 قدمًا

    15 كجم كرتونة 1750 كرتون / 40 قدمًا

    أو التعبئة حسب متطلبات العملاء ..

Fresh Citrus Fruit Emperor Orange – Sweet, Refreshing & Thin Skin

Emperor orange is a natural hybrid of orange and Citrus Fruit, so it combined the double advantages of orange appearance and citrus tender meat, easy peeling! The fragrance of Emperor orange is sweet and refreshing, which can be effectively Cancer prevention and  anti-cancer .It is Rich in various nutrients necessary for the human body, such as vitamin C, natural fructose and fruit acid, and has a high content of amino acids.  Regularly eating fresh Emperor Orange is good for health.

The Emperor orange came from Gold planting area: 23 degrees north latitude;  The

geographical advantages are sunshine and sufficient moisture, favorable terrain to avoid

pollution and pests. We are organic farming, No pesticides, no fertilizers, no pollution, so we

breed the natural and delicious emperor orange.


Product Detail

Parameters

Product Tags

About Emperor orange

The planting of emperor orange has a long history, and in China feudal times the emperor orange are as a tribute to the palace, only the royal can enjoy the emperor orange, so the emperor orange also “gong orange”. During September and October, when the heat is not retreated, the emperor orange of fragrant and sweet is good fruit for people to quench their thirst. At this time the sweetness is not very high, its water is enough. If the sweetness is too high, it can not reach the purpose of quenching thirst.  Emperor orange tastes like an orange, crisp pulp, refreshing slag, and it can be peeled like citrus and eat it simply. So the emperor orange is the fruit of perfectionism.

Guangxi Homystar Fruit Industry is agricultural products supplier in China. We export high-quality fruits like Mandrin orangeEmperor Orange, Pitaya, Mango, Cantaloup, apple, etc., from China to the world. We are committed to be a fruit supply chain expert. We also planted the Emperor Orange and cooperated with 5 base of Emperor Orange to reach 1 million square meters planting area in Wuming county, Guangxi province. . Now we had whole supply chain for Emperor Orange fruits from planting to cold chain transportation. During the seasons, It can supply up to 150,000 kilograms of Cantaloup fruits per day to meet the demand of customers in large batch.

3_10

Features

1.Promote the purge  The dietary fiber content of emperor orange is quite high, eating more can promote defecation.

2.Lower cholesterol  Rich dietary fiber is not only conducive to gastrointestinal peristalsis, at the same time, the use of pectin in the Emperor orange can reduce the incidence of cholesterol.

3. beauty  Emperor orange has the effect of beauty, because the vitamin C content of emperor orange is the highest, eat more can not only keep the skin tender, but also help to inhibit the formation of melanin.

4. Eliminate fatigue  The content of citric acid in emperor orange is very high, and citric acid not only has appetizing effect, but also has the effect of eliminating fatigue.

5.Cardiovascular protection  Emperor Hesperidin can strengthen the toughness of capillaries, lower blood pressure, dilate the coronary arteries of the heart, so emperor Hesperidin is the food to prevent coronary heart disease and arteriosclerosis, research has confirmed that eating Emperor Hesperidin can reduce the cholesterol deposition in the arterial blood vessels, help to reverse atherosclerosis.

6.Cancer prevention and anti-cancer Chinese medicine believes that the emperor orange with moistening lung, cough, phlegm, spleen, qi, thirst.  Especially the elderly, acute and chronic bronchitis and cardiovascular disease patients, is the best fruit to eat.

3_06

Ecological Orchard

3_14

The geographical advantages of sunshine and sufficient moisture, favorable terrain to avoid pollution and pests

3_16

No pesticides, no fertilizers, no pollution, natural and delicious

3_22

The average annual sunshine time is up to 30,000 hours

3_23

Layer-by-layer screening, careful selection

Varieties ways to eat,
Delicious and healthy

3_28

  • Previous:
  • Next:

  • item value
    Style Fresh
    Product Type Emperor orange
    Type Orange
    Cultivation Type COMMON
    Color Golden
    Certification ISO 9001 ,ISO 22000, SGS
    Grade A+
    Maturity 95%
    Size (cm) 55/60/65/70/75/80
    Place of Origin China
    Brand Name Homystar
    Model Number E201
    Supply Period From Oct. until Feb.
    MOQ 24 TON
    Packing plastic boxes or cartons
    Delivery time 10 days
    Delivary EXW-FOB-CIF-CFR
    Storage up to 1 months at (2.22-3.89 C)
  • related products